Awesome Image
Awesome Image Awesome Image

منتجع وسبا إيستيني

منتجع وسبا إيستيني
السعر يبدا من 200 ريال الليلة
| ‌كود خصم ١٥٪ من عطلات KSA15 احجز الآن احجز عبر الواتساب الآن

مميزات منتجع وسبا إيستيني

عنوان منتجع وسبا إيستيني باتايا تايلند

استمتع بإقامة ممتعة في منتجع مميز لتكون في بانج لامونج (نونج برو) لتكون على مقربة من مستشفى بانكوك باتايا وميني سيام تقع هذه المنشأة السياحية على مقربة من متحف فنون الزجاج ومسرح توكسيدو ماجيك.

 اشعر وكأنك في بيتك عند الإقامة في واحدة من الغرف الضيافة المكيفة، والتي تحتوي على ثلاجات صغيرة بالإضافة إلى قنوات باشتراك مدفوع من أجل متعتك،

 استمتع بوقتك يوفر الفندق غرف بحمامات بها تجهيزات دش تضم وسائل الراحة وهواتف وزجاجات مياه مجانية من أجل متعتك كما توفر خدمة تدبير الغرف يوميًا.

 يوفر الفندق من اجلك اتصال لاسلكي بالإنترنت مجانًا ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد ومركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة

دلل نفسك مع خدمات العناية التي تقدمها المنشأة مثل جلسات التدليك وعلاجات للوجه كما يوفر الفندق خدمات زفاف و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر.

 من أجل متعتك يوفر الفندق حمامات السباحة المكشوفة أو تمتع بمشاهدة المنظر من الحديقة واستمتع بشراب منعش في البار/الاستراحة أو البار على حمام السباحة

 تناول أشهى الوجبات بالمطاعم وكافيتيريا الفندق أو يمكنك الاستفادة من خدمة الغرف على مدار 24 ساعة بينما تسترخي في غرفتك كما يتم تقديم إفطار بوفيه يوميًا مقابل رسوم إضافية .

 من اجل راحتك يوفر الفندق خدمة سيارات ليموزين/سيارات فاخرة وسرعة إنهاء إجراءات الوصول وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة

مركز للمؤتمرات وقاعة اجتماعات. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار (حسب الطلب) مقابل تكلفة إضافية من أجل راحتك كما يوفر الفندق خدمة صف السيارات بمعرفة النزيل مجانًا داخل موقع المنشأة.

تقييم منتجع وسبا إيستيني جيد جدا ★★★

3 في قوقل

صور منتجع وسبا إيستيني

منتجع وسبا إيستيني
منتجع وسبا إيستيني

Leave A Comment