Awesome Image
Awesome Image Awesome Image

فندق هيلتون باتايا

فندق هيلتون باتايا
السعر يبدا من 800 ريال الليلة
| ‌كود خصم ١٥٪ من عطلات KSA15 احجز الآن احجز عبر الواتساب الآن

مميزات فندق هيلتون باتايا

عنوان فندق هيلتون باتايا تايلاند Beach Road, Moo 9 Nong Prue Banglamung, Pattaya, Chonburi, 20260 Pattaya Central, Thailand

✹ استمتع بإقامة ممتعة في منتجع مميز تكون في قلب مدينة باتايا وعلى بعد خطوات من شاطئ سنترال فيستيفال باتايا وبالقرب من مستشفى باتايا التذكاري. تقع هذه المنشأة السياحية التي تحمل تصنيف 5 نجوم بالقرب من مقهى هارد روك وشاطئ باتايا.

 اشعر وكأنك في بيتك عند الإقامة في واحدة من الغرف الضيافة المكيفة، والتي تحتوي على ثلاجات صغيرة بالإضافة إلى قنوات باشتراك مدفوع كما تحتوي الغرف على شرفات أو ساحات خارجية من أجل متعتك،

 استمتع بوقتك يوفر الفندق غرف واحدة من 302 غرفة مكيفة بحمامات بها تجهيزات دش تضم وسائل الراحة وتضم حوض استحمام عميق ودش رأسي من أجل متعتك كما توفر خدمة تدبير الغرف يوميًا.

 يوفر الفندق من اجلك اتصال لاسلكي بالإنترنت (نظير تكلفة إضافية) ومركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة

 دلل نفسك مع خدمات العناية التي تقدمها المنشأة مثل جلسات التدليك وعلاجات للوجه كما يوفر المساعدة خدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية) وصالون لتصفيف الشعر.

 من أجل متعتك يوفر الفندق حمامات السباحة المكشوفة وساونا وصالة لياقة بدنية مفتوحة 24 ساعة واستمتع بشراب منعش في البار/الاستراحة أو البار على حمام السباحة

 تناول أشهى الوجبات بالمطاعم وكافيتيريا الفندق أو يمكنك الاستفادة من خدمة الغرف على مدار 24 ساعة بينما تسترخي في غرفتك كما يتم تقديم إفطار بوفيه يوميًا مقابل رسوم إضافية .

مركز للمؤتمرات وقاعة اجتماعات مركز لرجال الأعمال وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعةمن أجل راحتك كما يوفر الفندق خدمة صف السيارات بمعرفة الفندق مجانًا داخل موقع المنشأة.

تقييم فندق هيلتون باتايا جيد جدا ★★★★ ‌

4.6 في قوقل

صور فندق هيلتون باتايا

فندق هيلتون باتايا
فندق هيلتون باتايا
فندق هيلتون باتايا
فندق هيلتون باتايا

Leave A Comment