Awesome Image
Awesome Image Awesome Image

فندق أماري باتايا

فندق أماري باتايا
السعر يبدا من 700 ريال الليلة
| ‌كود خصم ١٥٪ من عطلات KSA15 احجز عبر الواتساب الآن

مميزات فندق أماري باتايا

عنوان فندق أماري باتايا تايلاند Moo 5, Pattaya Beach Road, Naklua, Banglamung,Chonburi, 20150 Pattaya Central, Thailand

✹ استمتع باقامة ممتعة في فندق مميز لتكون في قلب مدينة باتايا وعلى بعد مسافة سير قليلة من عرض تيفاني وآرت إن باراديس بالقرب من مستشفى باتايا الدولي وسنترال سنتر باتايا.

 اشعر وكأنك في بيتك عند الإقامة في واحدة من الغرف الضيافة المكيفة، والتي تحتوي على ثلاجات صغيرة يتم توفير تلفزيون إل سي دي 40 بوصة تعرض قنوات فضائية من أجل متعتك،

 استمتع بوقتك يوفر الفندق غرف بحمامات خاصة بها تجهيزات دش مع مستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومجففات شعر و جلسات التدليك ودلل نفسك بزيارة إلى النادي الصحي للاستمتاع بخدمات جلسات التدليك وعلاجات للجسم وعلاجات للوجه من أجل متعتك

 يوفر الفندق من اجلك اتصال لاسلكي بالإنترنت مجانًا عالية السرعة ومركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة وخدمة الغسيل والتنظيف الجاف.

 استمتع بوقتك يوفر الفندق حمامات السباحة المكشوفة وغرفة بخار وصالة لياقة بدنية مفتوحة 24 ساعة من أجل متعتك

 من اجل راحتك خدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية).

✹ تناول أشهى الوجبات بالمطاعم وكافيتيريا الفندق أو يمكنك الاستفادة من خدمة الغرف على مدار 24 ساعة بينما تسترخي في غرفتك كما يتم تقديم إفطار بوفيه يوميًا مقابل رسوم إضافية .

 مركز لرجال الأعمال ومركز للمؤتمرات وقاعات اجتماعات وجرائد مجانية في البهو وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف من أجل راحتك كما يوفر الفندق خدمة صف السيارات بمعرفة النزيل مجانًا داخل موقع المنشأة.


تقييم فندق أماري باتايا ممتاز ★★★★★‌

4.5 في قوقل

صور فندق أماري باتايا

فندق أماري باتايا
فندق أماري باتايا
فندق أماري باتايا

Leave A Comment