فندق العنوان قريب من دبي مول

من2000 ر.س
احجز عبر الواتساب الآن خصم 10 % حجز الفندق WAT10

تعتمد المتعة في الرحلات على مكان الإقامة، لذلك يعتبر فندق العنوان قريب من دبي مول هو الخيار الأمثل إن كانت رحلتك إلى مدينة دبي الجميلة.

حيث يعتبر دبي مول هو الوجهة السياحية الأشهر بالمدينة. كما يقع المول في كافة الخطط السياحية. يُضم المركز مجموعة كبيرة من المحلات التجارية الذي يصل عددهم إلى 200 محل من الماركات العالمية المميزة.

كما أنه محاط بقائمة من الفنادق الرائعة، كي يتمكن السياح الاختيار من بينهم. كذلك تتنافس على توفير حزمة مذهلة من المرافق والخدمات الفندقية الراقية.

فندق العنوان قريب من دبي مول

مميزات فندق العنوان قريب من دبي مول

  • يتمتع الفندق بالعديد من المقومات الجذابة. حيث يقع وسط مدينة دبي. بالقرب من أهم المعالم السياحية الشهيرة، مثل برج خليفة.
  • كما أن دبي مول يبعد عن مقر الفندق ببضع دقائق، كي يستمتع السياح بأجمل تجربة للتسوق والشراء والتجول بين المحلات التجارية المختلفة.
  • يُصنف فندق العنوان ضمن أهم فنادق خمس نجوم. الذي يسعى أن يكون الأفضل بينهم بما يُقدم من خدمات ذات مستوى متميز يرضى عنه جميع الزوار.
  • كذلك يضم مجموعة فاخرة من الغرف، والأجنحة والأستوديوهات. علاوة على ذلك، تطل بعض الوحدات على برج خليفة. أيضًا يستمتع الضيوف بالإطلالة على المدينة في بعض الوحدات الأخرى.
  • تشمل كافة الوحدات في فندق العنوان قريب من دبي مول على شرفة جميلة، يحبها أغلب الزوار. بالإضافة إلى ما تضم من مرافق متعددة، منها مرافق لصنع القهوة والشاي.
فندق العنوان قريب من دبي مول غرفة نوم

وسائل الترفيه في فندق العنوان قريب من دبي مول

لا تحلو الرحلة السياحية دون قضاء بعض الوقت في التسلية والترفيه. يدرك الفندق ذلك، لذا يوفر مجموعة من المرافق التي تساعد الضيوف في الاستمتاع بأجمل عطلة لا تُنسى.

فإن كنت من محبي الاحتفالات والأُمسيات الغنائية، يمكنك أن تحضر واحدة من الحفلات التي تُقام في صالة مذهلة تعمل حتى وقت متأخر من الليل، يُعرض بها عروض موسيقية وغنائية تنال اعجاب النزلاء.

كما يمتلك الفندق مسبح خارجي جميل، يتمتع به كافة الزوار. سواء كان ذلك في الصباح الباكر مع شروق الشمس، أو مع غروب الشمس لمشاهدة تلك المنظر الساحر.

علاوة على ذلك، يتوجه بعض الضيوف إلى مركز للياقة البدنية، للقيام ببعض الأنشطة الرياضية. أيضًا يوجد مركز عافية وسبا، حتى لا يُفوت على رواده أي فرصة للاسترخاء والاستجمام. لذلك فندق العنوان قريب من دبي مول هو الخيار الأمثل.

كذلك يوفر مركز السبا، استوديو لتصفيف الشعر والعناية بالأظافر ومرافق للعلاج المائي ومناطق للاسترخاء، أيضًا يُمكن للضيوف حجز علاجات المساج مسبقاً.

فندق العنوان قريب من دبي مول مساج
فندق العنوان قريب من دبي مول

الطعام في فندق العنوان قريب من دبي مول

تناول الأكلات المفضلة يُكمل متعة الرحلة، لذلك يهتم الفندق بتوفير ألذ الكلات الشهيرة منها العربية والعالمية في مطعم متميز. وذلك على يد أمهر الطهاة المتخصصين.

كذلك يوفر المطعم جلسات جذابة في الهواء الطلق، كي يستمتع الزوار بأشهى المأكولات وسط أجواء مدهشة.

بالإضافة إلى، صالة اللوبي التي تقدم بعض الوجبات الخفيفة، والعديد من السندوتشات بالأطعمة المتنوعة.

فندق العنوان قريب من دبي مول مطعم

موقع فندق العنوان قريب من دبي مول

العنوان: وسط المدينة برج دبي، وسط مدينة دبي، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

اسعار العنوان دبي مول:

تبدأ اسعار الليلة الواحدة من 2000 ريال سعودي حتى 12000 ريال سعودي.

رابط العنوان دبي مول:

اضغط هنا

آراء بعض الزوار في فندق العنوان دبي مول:

  • الفندق قريب موقعه رائع خصوصًا أنه في دبي مول، طبعا الفندق راقي ونظيف والغرف كبيرة جدا ومرافقها متميزة.
  • أكبر ميزة للفندق هو موقعه، للستوق بين أكبر الماركات، والفندق نظيف وهادئ ويمتلك فريق عمل ناجح ومتعاون.

من2000 ر.س
احجز عبر الواتساب الآن خصم 10 % حجز الفندق WAT10