Awesome Image
Awesome Image Awesome Image

فندق تورمهوتيل فيكتوريا

فندق تورمهوتيل فيكتوريا
  • نوفمبر 9, 2023
  • 0 Comments
السعر يبدا من 700 ريال الليلة
| ‌كود خصم ١٥٪ من عطلات KSA15 احجز الآن احجز عبر الواتساب الآن

مميزات فندق تورمهوتيل فيكتوريا سويسرا

عنوان فندق تورمهوتيل فيكتوريا سويسرا Alte Flüelastrasse 2, 7260 Davos, Switzerland

 استمتع بإقامة ممتعة في فندق من الفنادق الريفية في سويسرا في دافوس (دافوس-دورف) لتكون على مقربة من منتجع بارسين للتزلج وبحيرة دافوس وبالقرب من مركز أو لا لا للصحة ومركز دافوس للمؤتمرات .

 اشعر وكأنك في بيتك عند الإقامة في واحدة من 98 تتميز بوجود ثلاجات صغيرة و تتميز بوجود تلفزيون بشاشة مسطحة تعرض قنوات باشتراك مدفوع لمزيد من المتعة والترفيه.

 تحتوي الحمامات على مستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومجففات شعر. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على هواتف، بالإضافة إلى خزائن ومكاتب جلسات التدليك وعلاجات للجسم وعلاجات للوجه.

 يوفر الفندق من اجلك إنترنت لاسلكي مجاناً وصالة ألعاب للأطفال/ألعاب إلكترونية وتخزين معدات التزلج ونادي صحي وساونا سوف يتمتع محبو التزلج على الجليد حقًا بإمكانيات المنشأة .

 استمتع بتناول وجبة رائعة في أحد أماكن تناول الطعام في المنشأة استمتع بتناول شرابك المفضل  في البار/الاستراحة أو استمتع بالاستفادة من خدمة الغرف (خلال ساعات محددة) التي تقدمها المنشأة
 من اجلك جرائد مجانية في البهو وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية) داخل موقع المنشأة.

تقييم فندق تورمهوتيل فيكتوريا سويسرا ممتاز ★★★★

4.3 في قوقل

صور فندق تورمهوتيل فيكتوريا سويسرا

فندق تورمهوتيل فيكتوريا
فندق تورمهوتيل فيكتوريا
الوسوم: