Awesome Image
Awesome Image Awesome Image

فندق مستر سي بيفرلي هيلز لوس أنجلوس

فندق مستر سي بيفرلي هيلز لوس أنجلوس
  • أكتوبر 28, 2023
  • 0 Comments
السعر يبدا من 1100 ريال الليلة
| ‌كود خصم ١٥٪ من عطلات KSA15 احجز عبر الواتساب الآن

مميزات فندق مستر سي بيفرلي هيلز لوس أنجلوس

عنوان فندق مستر سي بيفرلي هيلز لوس أنجلوس, الولايات المتحدة الأمريكية Beverwil Drive, Beverly Hills, Los Angeles, CA 90035, United States

 استمتع بإقامة ممتعة في فندق من افضل فنادق لوس أنجلوس ستكون في مركز لوس أنجليس، على بُعد 15 دقيقة بالسيارة عن استوديوهات سوني بيكتشرز ولا بري تار بيتس. الإقامة في هذا الفندق، منشأة تتّسم بتصنيف 5 نجوم، تضعك على بُعد 6.9 كم من جامعة كاليفورنيا لوس أنجلوس و 10.3 كم من مسرح تي سي إل الصيني.

 اشعر وكأنك في بيتك عند الإقامة في واحدة من 138 غرفة ضيافة مكيفة، والتي تحتوي على وحدات شحن أجهزة آي بود وتلفزيون بشاشة مسطحة. تحتوي الغرف على أسرّة بمراتب بطبقة علوية مريحة مع ألحفة محشوة بالريش وأغطية فراش متميزة. تحتوي الغرف على شرفات مفروشة.

 استمتع بوقتك تحتوي الحمامات على دُش غزير ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية

❁ يوفر الفندق من اجلك اتصال لاسلكي بالإنترنت مجانية عالية السرعة وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية).

 دلل نفسك يتاح لك نادي صحي وحمام سباحة مكشوف وصالة لياقة بدنية مفتوحة 24 ساعة.

 تناول أشهى الوجبات بتناول وجبة رائعة في مطعم المنشأة استمتع بتناول شرابك المفضل في بار على حمام السباحة. يتم تقديم إفطار أوروبي يوميًا مقابل رسوم إضافية أو استمتع بالاسترخاء في غرفتك والاستفادة من خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

 مركز لرجال الأعمال وجرائد مجانية في البهو و مرافق احتفالات و قاعات اجتماعات وخدمة سيارات ليموزين/سيارات فاخرة.

 من أجل راحتك قاعة مؤتمرات وقاعات اجتماعات. يتم توفير حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية (متوفرة على مدار 24 ساعة).

تقييم فندق مستر سي بيفرلي هيلز لوس أنجلوس ممتاز ★★★★

4.4 في قوقل

صور فندق مستر سي بيفرلي هيلز لوس أنجلوس