Awesome Image
Awesome Image Awesome Image

فندق ذا لودج في توري باينز

  • نوفمبر 4, 2023
  • 0 Comments
السعر يبدا من 2000 ريال الليلة
| ‌كود خصم ١٥٪ من عطلات KSA15 احجز عبر الواتساب الآن

مميزات فندق ذا لودج في توري باينز

عنوان فندق ذا لودج في توري باينز كاليفورنيا الولايات المتحدة North Torrey Pines Road, La Jolla, San Diego, CA 92037, United States

❁ استمتع بإقامة ممتعة في فندق من افضل فنادق كاليفورنيا في لا جولا، وهي منشأة في الحي التجاري وتقع على مسافة دقائق من ملاعب غولف توري باينز وبالقرب من جامعة كاليفورنيا-سان دياغو. تقع هذه المنشأة السياحية التي تحمل تصنيف 5 نجوم بالقرب من محمية توري باينز الحكومية ومكتبة جيسيل.

 اشعر وكأنك في بيتك عند الإقامة في واحدة من 170 غرفة/غرف ضيافة مكيفة، والتي تحتوي على ثلاجات ووحدات شحن أجهزة إم بي ثري بالإضافة إلى تلفزيون إل سي دي 32 بوصة تعرض قنوات باشتراك مدفوع لمزيد من المتعة والترفيه.

 تحتوي الحمامات على مستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومجففات شعر. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على هواتف، بالإضافة إلى خزائن تتسع لتخزين الكمبيوتر المحمول ومكاتب.

❁ دلل نفسك بزيارة إلى النادي الصحي للاستمتاع بخدمات جلسات التدليك وعلاجات للجسم وعلاجات للوجه. يمكن لمحبي رياضة الجولف من أعضاء الأسرة الاستمتاع بلعب الجولف، بينما يتمتع الآخرون بوسائل الراحة والاستجمام الأخرى المتاحة مثل من ملاعب التنس المكشوفة وحمام سباحة مكشوف.

 يوفر الفندق من اجلك إنترنت لاسلكي مجاناً وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية).

 استمتع بتناول وجبة رائعة في أحد أماكن تناول الطعام في المنشأة، والتي تضم 2 من المطاعم وكافيتيريا. أو يمكنك الاستفادة من خدمة الغرف على مدار 24 ساعة بينما تسترخي في غرفتك. استرخِ واستمتع بشراب منعش من بار على حمام السباحة أو واحد من 2 من البارات/الاستراحات. يتاح تقديم الإفطار مقابل رسوم إضافية.

 مركز لرجال الأعمال وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة و مرافق احتفالات وقاعة مؤتمرات وقاعات اجتماعات. يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية) داخل موقع المنشأة.

تقييم فندق ذا لودج في توري باينز ممتاز ★★★★★

4.8 في قوقل

صور فندق ذا لودج في توري باينز